التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:15 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس بريزنتيشن: تعاونا مع وزارة الرياضة يوفر 1000 فرصة عمل

محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس
محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس

أكد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، أن مشروع الـ1000 محترف بذل فيه مجهود كبير حتى يخرج فى هذه الصورة، مشيرًأ إلى سعيهم لتوفير 1000 فرصة عمل بعد التعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مشدداً على أن كرة القدم تستحوذ على اهتمام الجماهير بشكل كبير.

 

وأضاف محمد كامل، فى المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بوزارة الرياضة، "شعارنا الذى بدأنا به فى بريزنتيشن سبورتس هو "الكورة حياتنا"، وبعد استكمال رعايتنا لكل الأندية المصرية والأندية الشعبية والجماهيرية والأهلي والزمالك والمنتخبات الوطنية، انطلقنا للألعاب الأخرى، وشعرنا بأننا مقصرون فى حق الجماهير المصرية فغير الشعار إلى "جمهور الكورة حياتنا"، لأن الجماهير هى النبض والمحرك الأساسى لكل عناصر الرياضة وكرة القدم، ونبذل قصارى جهدنا لإراحة الجمهور، سواء فى الاستاد أو أمام شاشات التليفزيون".

 

وتابع رئيس بريزنتيشن: "كل الجهات فى مصر تساعدنا بشكل كبير من أجل نجاح هذا المشروع، وتحمست له بكل قوة عندما عرض علىّ فى المرة الأولى، ونسعى لتوفير 1000 فرصة عمل بعد التعاون مع وزارة الشباب والرياضة".

 

 وفى السياق ذاته، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة "استادات" عن فخره وسعادته بأن شركته ولدت عملاقة، مشدداً على أنها أحدث وليد لمجموعة إعلام المصريين، مشيرًا إلى أن الشركة أصبحت تملك مؤسسات رياضية تقوم إدارتها بالاستثمار فيها، وأن اليوم بات لديهم  16 استادا تملكها شركة استادات حتى هذه اللحظة.

 

 ووجه كامل الشكر إلى اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، لأنه أول من آمن بفكرة مشروعهم ومنحهم فرصة أول استثمار فى استاد السلام، مضيفًا: "عيوننا على استادات الدرجة الثانية حتى نوفر لجماهيرها ملاعب واستادات تليق بهم، لا نهتم بملاعب أندية الدورى الممتاز فقط، ولكن نصب اهتمامنا على ملاعب أندية الدرجة الثانية أيضا".

 

واستطرد قائلًا: "شركة بريزنتيشن سبورتس التى أتشرف برئاستها تزداد قوة يوماً تلو الآخر، وبات لها مركز تجارى مهم بعد عدة سنوات من التعب والمجهود، وتحقق مكاسب مالية كبيرة، وأوجه الدعوة لكل المستثمرين المصريين فى كل المجالات للاستثمار فى الرياضة، واستعدادنا للشراكة مع أى طرف من أجل الاستثمار فى الرياضة".

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية