التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كشف غموض خطف طفلة بسوهاج وطلب فدية من أهلها

طفلة - ارشيفية
طفلة - ارشيفية

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج وقطاع الأمن العام، من تحديد وضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفلة للحصول على مبالغ مالية من أهلها ، والتخطيط لقتلها عقب الحصول على مبلغ الفدية، وإعادة الطفلة سالمة لأهلها.

وكان بلاغ ورد إلى مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج من ( ربة منزل - سن45 - مقيمة بدائرة المركز) بأنه حال توجهها لإحضار نجلتها البالغة من العمر خمس سنوات من الحضانة أخبرتها مشرفة الحضانة بحضور سيدة واصطحابها .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى مشترك بين أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج وقطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد وضبط مرتكبى الواقعة .. وهم كلٍ من :

المدعوة/خضرة . م . ع - سن 28 - ربة منزل .

المدعوة/سهير . م . أ - سن 30 - ربة منزل .

المدعو/ممدوح . أ . أ - سن 26 - سائق توك توك .. وجميعهم مقيمين بدائرة المركز .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بالاتفاق فيما بينهم على خطف أحد الأطفال بقصد الحصول على مبلغ الفدية ، وارتكابهم تلك الواقعة واعتزامهم قتل الطفلة، عقب الحصول على مبلغ الفدية خشية افتضاح أمرهم، حيث قامت المتهمة الأولى باستدراج الطفلة واصطحابها "لكونها جارتها" باستخدام "توك توك" قيادة المتهم الثالث وتوجهوا (لمدينة طهطا) وقامت بترك الطفلة لدى المدعوة/بيسة . أ . م - سن 53 - ربة منزل - ومقيمة بمدينة طهطا .. بإدعاء أنها نجلتها، وأمكن تحرير الطفلة المختطفة، وبمناقشة ربة المنزل الأخيرة تبين عدم علمها بأن الطفلة مختطفة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية