التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:41 ص , بتوقيت القاهرة

الصحفيين تكلف محمد عثمان بالدفاع عن أعضائها ضد رئيس الزمالك

محمد عثمان
محمد عثمان

 

أسندت نقابة الصحفيين، مهام الدفاع عن الزملاء الصحفيين ضد رئيس نادى الزمالك، إلى المحامى محمد عثمان، نقيب محاميى القاهرة السابق.

 

وطالبت النقابة المحامى محمد عثمان بحضور التحقيقات مع الزملاء واتخاذ كل ما يراه مناسبًا قانونًا لحفظ حقوقهم ضد كل من تجاوز فى حقهم وحق نقابة الصحفيين، بالاشتراك مع هيئة الدفاع المشكلة من نقابة الصحفيين برئاسة المستشار القانونى للنقابة، المستشار سيد أبوزيد.

 

وحصل محمد عثمان على أدلة الاعتداء على الصحفيين والتى تمثلت فى أسطوانات مدمجة وذلك لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية، التى تثبت حقهم.

 

وأكدت نقابة الصحفيين اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة ضد من سولت له نفسه الإساءة للصحفيين، مشيرة إلى أن خلف الصحفيين نقابتهم القادرة على ردع كل متجاوز بحقهم.

 

جدير بالذكر أن مجلس نقابة الصحفيين قرر فى اجتماعه الطارئ السبت الماضى منع نشر اسم وصورة رئيس نادى الزمالك بالصحف المصرية، لمدة عام من تاريخه، وتوفير كل سبل الدعم لهم فى الدعاوى القضائية والمحاضر المحررة، على خلفية الاعتداء عليهم أمام نادى الزمالك الثلاثاء الماضي، بحسب قرار المجلس، كما أكد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين على تقديم الدعم المطلق للزملاء حتى الحصول على حقوقهم وفق القانون.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية