التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:54 ص , بتوقيت القاهرة

سفير مصر ببرلين: ألمانيا تشيد بالإصلاحات الاقتصادية المصرية

بدر عبدالعاطي - سفير مصر بألمانيا
بدر عبدالعاطي - سفير مصر بألمانيا

قال السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر لدى ألمانيا، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ألمانيا بدأت في حصاد نتائج الشراكة بين البلدين.

وأضاف عبد العاطي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، بقناة "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي خلال زيارته الأولى إلى ألمانيا نجح في تغيير الصورة السلبية التي كانت لدى الجانب الألماني تجاه الأوضاع في مصر وما حدث من تطورات بعد ثورة 30 يونيو.

وأشار السفير بدر عبد العاطي إلى أن الرئيس السيسي خلال زيارته الثانية إلى ألمانيا في عام 2017 نجح في وضع أسس لعلاقة استراتيجية بين دولتين رئيسيتين.

وأكد سفير مصر لدى ألمانيا أن الزيارة الثالثة للرئيس السيسي إلى ألمانيا بدأت في حصد نتائج هذه الشراكة الحقيقية بين رئيس الاتحاد الأفريقي القادم, الرئيس السيسي, والعضو غير الدائم في مجلس الأمن وهي ألمانيا, اعتبارا من يناير المقبل.  

وكشف السفير بدر عبد العاطي أن الرئيس السيسي التقى خلال زيارته إلى ألمانيا بكل القادة والساسة الألمان في مؤسسات صنع القرار الألماني، سواء البرلمان أو مؤسسة الرئاسة أو المستشارة الألمانية أو الشركات، مع عقده لقاءات مهمة مع مختلف الوزراء الألمان.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية