التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:08 ص , بتوقيت القاهرة

قاعدة بيانات بأسلوب علمى للتواصل مع المتدربين.. اعرف التفاصيل

السفير أحمد شاهين رئيس الوكالة المصرية
السفير أحمد شاهين رئيس الوكالة المصرية

قال السفير أحمد شاهين، رئيس الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، التابعة لوزارة الخارجية، أن الوكالة بصدد الانتهاء من قاعدة بيانات بأسلوب علمى حديث، تسمح التواصل الدائم والفاعل مع جميع المتدربين.

 

وأضاف رئيس الوكالة المصرية من أجل التنمية، خلال كلمته باجتماع لجنة الشئون الإفريقية اليوم الاثنين، أن الوكالة تنظم نحو 70 دورة تدريبية فى ضوء إيمانها بأهمية بناء القدرات الأفريقية للكوادر الأفريقية، وذلك فى مجالات الصحة والكهرباء والطاقة المتجددة ومكافحة الفساد والاتصالات والإعلام وتمكين المرأة، الدبلوماسية فضلا عن المجالات الأمنية الأخرى، مشيراً إلى الدورة المتميزة التى نظمتها الوكالة بالتنسيق مع لجنة الشؤون الافريقية باستضافة أعمال لجنة الزراعة والبيئة بالبرلمان الأفريقي.

وأكد أن الوكالة تنطلق من نقطة احتياجات القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن قطاعى " الصحة" و "الاستثمار الزراعي" يعدان أهم الجسور للعمل المصرى على الساحة الافريقية فى مختلف المجالات.

وأشار رئيس الوكالة المصرية من أجل التنمية، أن سياسة الوكالة تقوم على أساس التوسع فى الدخول فى شراكات إقليمية ودولية لتعزيز عمل الوكالة، ومن أهم الشركاء الدوليين، البنك الأفريقى للتنمية، البنك الإسلامى للتنمية، وكالة جايكا اليابانية.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية