التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 05:52 م , بتوقيت القاهرة

بالصور.. نجاح فاعلية مجموعة شركات المتحدة جروب "Ho" في طنطا

فاعلية مجموعة شركات المتحدة جروب "Ho" في طنطا
فاعلية مجموعة شركات المتحدة جروب "Ho" في طنطا
نظمت مجموعة شركات المتحدة جروب "Ho" في طنطا دورات تدريبية وملتقيات علمية لرفع مستوى المهنة للمشاركين، وتم منح حوافز للمميزين من الصيادلة في فاعليات مجموعة شركات شركات المتحدة جروب "Ho" والتي تجوب كل محافظات الجمهورية.
ففي مدينة طنطا جمع المؤتمر الذي أقامته مجموعة شركات الدكتور حسام عمر "HO" الصيادلة والشركات العاملة في تجارة الأدوية المستلزمات العناية الشخصية، وتم تبادل الأراء لرفع مستوى المهنة وتوزيع جوائز على العملاء المميزين في البرنامج.
وقال الدكتور رشدي السباعي مدير صيدلية إن البرنامج مميز ويستفيد منه الصيدلي من خلال تواجده بين هذا الكم من الشركات العاملة في مجال الأدوية والمستلزمات العناية الشخصية للاطلاع على أحدث العروض التي من الممكن الاستفادة منها وكذلك البرامج الجديدة.
وأضاف أن مجموعة شركات المتحدة من أهم شركات توزيع الأدوية والمستلزمات التي يتعامل معها الصيادلة في مصر وأنها الشريك المفضل لهم، وأن تبنيها مثل هذه الاحتفالية يجعل بينها وبين الصيادلة تعاون كامل على كل المستويات التجارية والعلمية من خلال البرامج التفاعلية التي تقدمها المجموعة.
وأشارت صيدلانية سناء إبراهيم إلى أن البرنامج إضافة لأي صيدلي يتعامل من خلاله، ولم تقدمه مجموعة شركات المتحدة من حوافز علمية ومادية إلى كل الصيادلة فمن خلال حضورنا هذه الاحتفالية نطلع على كل ما هو جديد في سوق الأدوية والمستلزمات من أصناف وعروض تقدمها الشركات للصيادلة.
"أتمنى أن يكون المؤتمر القادم أكثر تنظيما وتشارك من خلاله عدد أكبر من الشركات"، هذا ما بدأ به حديثه الدكتور خالد محمد رفعت، صيدلي، مضيفا أن المؤتمر يستفيد منه الصيادلة ويرفع اقتصاد الصيدليات وذلك بسبب الكثير من الحوافز التي تقدمها الشركات الأدوية والمستلزمات العناية للصيادلة، متمنيا أن تكون المشاركات في المؤتمرات والفاعليات القادمة على مستوى أكبر من الشركات العاملة في الأدوية ومستلزمات العناية بالبشرة.
وقال أيمن حسام عمر رئيس الشركة المتحدة للتوزيع إحد شركات المجموعة، إن هذه الفاعليات الغرض منها التعرف على ما هو جديد في مجال الأدوية ومستلزمات العناية الشخصية وما تقدمه هذه الشركات للصيدلي، ويتم أيضا التعرف على البرامج الجديدة والحوافز التسويقية التي من الممكن أن تطور من عمل الصيادلة علي المستوى المهني والمادي، ويتم عرض ذلك من خلال ندوات تدريبية وتثقيفية تتم من خلال المؤتمرات التي تعقدها المجموعة للصيادلة والشركات علي مستوي الجمهورية.