التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:42 م , بتوقيت القاهرة

شرم الشيخ تنهى استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم

 

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه جار الانتهاء من أعمال رصف وتوسعة وتجميل بعض الطرق بمدينة شرم الشيخ، ووضع شعار منتدى شباب العالم على كل المعدات والطائرات التى ستشارك فى المؤتمر سواء بمطار القاهرة الدولى أو بمطار شرم الشيخ استعداد لانطلاق المنتدى.

وأضاف محافظ شرم الشيخ،  أن مطار شرم الشيخ انتهى من كافة الاستعداد ورفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ، استعداداً لانطلاق فعاليات منتدى شباب العالم خلال الفترة من 2 حتى 6 نوفمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 6 آلاف شاب وفتاة من 150 دولة على مستوى العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد فودة، أنه جرى إقامة قاعة مؤتمرات جديدة بشرم الشيخ تسع لاستقبال أكثر من 4 آلاف شخص وتعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى قاعة المؤتمرات السابقة بطاقة 2000 شخص ليصبح إجمالي الاستيعاب 6 آلاف شخص وسيتم افتتاحها قبل انعقاد مؤتمر الشباب الدولى.

وتابع خالد فودة ، أن الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أعطى توجيهات بتشكيل فرق من العلاقات العامة لاستقبال الوفود بالتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوى، وفرق العلاقات العامة فى شرم الشيخ.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية