التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:13 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. إيه المنظر ده؟.. شاهد محاسبة المحافظ لمديرة المستشفى

قام اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، بزيارة تفقدية لمستشفى سنورس المركزى للوقوف على سير العمل والأداء والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، كما تابع وحدتي مسح فيروس c"" والكشف على الأمراض غير السارية بالمستشفى، رافقه خلال الزيارة الدكتورة حنان بهاء الدين مدير عام المستشفى والمهندس جمال حسين القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة سنورس، والدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم.

وخاطب المحافظ مديرة المستشفى عن بعض الأمور فى العمل وعن بعض المشاهد، وقال لها أمام كاميرات الصحفيين، "إيه المنظر ده يادكتورة"، فى سؤال عن مشهد داخل حرم المستشفى.

وشملت الزيارة تفقد الاستقبال، ووحدة الغسيل الكلوى الجديدة التى تضم 35 ماكينة غسيل كلوى، وشدد المحافظ على ضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين، وحسن المعاملة مع جميع الحالات، وأكد على تكثيف الحملات التوعوية للمواطنين لعمل الفحوص اللازمة بمسح فيروس c"" وإجرائه على كافة المترددين بالمستشفى لتحقيق أعلى فائدة من الحملة، كما وجه مسئولى الصحة بعمل حملات للتبرع بالدم، وعمل الصيانات البسيطة بالمستشفى لتظهر بالمظهر اللائق، كما شدد على توافر المستلزمات الطبية الأساسية بالاستقبال، كما أكد على توفير أماكن مخصصة لوقوف السيارات والمركبات الخاصة بالمترددين على المستشفى.

كما أصدر المحافظ توجيهات لرئيس مركز ومدينة سنورس بتكثيف أعمال النظافة والتجميل حول المستشفى مع رفع كافة الإشغالات وزراعة شجيرات الزينة وتقليم الأشجار داخل وخارج المستشفى.

كما إلتقى اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، وعدد من مواطنى مركز ومدينة سنورس للاستماع لمطالبهم وتلقى شكواهم والعمل على تقديم الحلول المناسبة لها، كما التقى وشباب مبادرة " شارك ـ نظف" لتوعيتهم بأهمية العمل العام وحثهم على حب الوطن وغرس روح الانتماء لديهم، وذلك بمركز شباب سنورس، بحضور الدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، والمهندس جمال حسين القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة سنورس.

واستمع محافظ الفيوم مطالبهم وشكواهم وأكد على فحص تلك المشكلات لتقديم الحلول المناسبة لها ودراسة المطالب والعمل على تلبيتها فى إطار من القانون.

وشملت مطالب المواطنين وشكواهم قطاعات الصحة والتعليم والشباب والرياضة والنظافة والمرور والمواقف والإشغالات والتعديات وتراخيص التوكتوك، وضمت الشكاوى كذلك فحص تعطل عمل المعهد الدينى بجرفس ونقص الإمكانيات بالقرية، ومشكلة الصرف الصحى بقرية الحوشي، كما تلقى المحافظ مطلب لعدد من الشباب يرغبون بالعمل في القطاع الخاص.

وعلى هامش اللقاء التقى محافظ الفيوم بعدد من شباب مبادرة "شارك ـ نظف" وحثهم على العمل الجاد وأكد على بث روح الوطنية والانتماء لديهم فهم شباب مصر الواعد ومستقبلها المأمول.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية