التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:52 م , بتوقيت القاهرة

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة أثناء التنقيب عن الآثار بأسيوط

 

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر، أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار بالقوصية.

تلقى مركز شرطة القوصية بأسيوط، إخطاراً من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين منطقة آثار مير بدائرة المركز، بتمكنهم من ضبط 4 أشخاص يحملون أسلحة نارية بالمنطقة الأثرية، وانتقلت على الفور قوة من المركز لمحل البلاغ وألقت القبض عليهم.

واعترف المتهمون بإحرازهم للأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع، وأن تواجدهم بالمنطقة الأثرية بقصد الحفر والتنقيب عن الآثار.

كما نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية في ضبط مرتكبى واقعة سرقة خزينة من أحد مكاتب التأمينات بدائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية.

 وتبلغ لمركز شرطة بلقاس من مديرة مكتب تأمينات سيارات بدائرة المركز بإكتشافها سرقة خزينة حديدية "لا يوجد بها ثمة مبالغ مالية أو مستندات" من داخل المكتب، ووجود كسر بالبوابة الحديدية بمدخل الطابق الثانى المؤدى إلى المكتب.

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة، حيث قاموا بالتسلل لداخل المكتب عن طريق كسر الباب الحديدى باستخدام عتلة حديدية، ونقل الخزينة لمسكن الأول بواسطة "توك توك" قيادة الثالث وبفتحها تبين لهم خلوها من ثمة مبالغ مالية فقاموا بإلقائها بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز، وبإرشادهم تم إنتشالها، وضبط مركبة التوك توك، والعتلة المستخدمة.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية