التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رئيس نقابة الغزل والنسيج: هدفنا تطوير الشركة

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسج، من غزل المحلة، إن الزيارة تأتى للإطلاع على الطبيعة على أحوال غزل المحلة والتى تمثل 40% من قطاع الغزل والنسيج فى مصر، مؤكدًا على أن الزيارة كافية لبعث رسالة للحكومة فى شخص وزير قطاع الأعمال العام، لتطوير غزل المحلة وقطاع الغزل والنسيج، مشيرا أنه آن الأوان للبدء فى خطة التطوير.

وأضاف إبراهيم، أن أفضل خطة للتطوير بالبدء من شركة غزل المحلة، مضيفًا أن الخطة كانت منظمة على 5 سنوات وبعد تولى الوزير مهام عملة عقد اجتماعا مع مسئولي الشركة القابضة للغزل والنسيج، مشددًا على أنه لا يوجد رفاهية فى الوقت وأمر بضغط مدة التطوير إلى 3 سنوات.

وأضاف رئيس النقابة العامة للغزل والنسج، أنه كان لزاما البدء من الآن حيث أن القطاع يحتاج للنهوض به وإعادة الأمل والحياة إلى صناعة الغزل والنسيج مرة أخرى.

وأكد "إبراهيم"، على أن رؤيتنا أن تعود شركة المحلة مرة أخرى شركة طلعت حرب أبو الاقتصاد وتصبح منارة الاقتصاد، والطليعة الأولى فى الوطن العربى كله، وتعود بعمالها ومصانعها وتصبح شركة متطورة حديثة، مشيرًا إلى أن المصانع المتوقفة سيتم تحديثها وتطويرها للنهوض بهذه الصناعة.