التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:25 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على خارطة الخطة الترويجية الجديدة للسياحة المصرية

وضعت وزارة السياحة خطه للاهتمام بعدد من االمناطق السياحية والطبيعية فى مصر، والتى لا تلقى والعناية اللازمة فى الترويج، وذلك بوضع وزارة تلك المناطق على خارطتها الجديدة للترويج وفى مقدمتها واحة سيوة.

 

 

وستبدأ الوزارة خلال الفترة المقبلة بالترويج لسيوة، وذلك خلال حملتها الترويجية الجديدة والتى أطلقتها مؤخرًا، وتتضمن الترويج لكل منطقة سياحية على حدى، وخلق علامة سياحية مميزة لها لجذب السائحين من أنحاء لعالم اليها، حيث تتميز سيوة بطبيعتها الخلابة ورمالها الغنية بعناصر طبيعية وعيونها الكبريتية التى يقصدها السائحون بغرض الاستشفاء، بالإضافة إلى الأماكن الأثرية الكثيرة الموجودة بها.

 

 وتخضع منطقة سيوة حاليًا إلى خطة تطوير وتحسين البنية التحتية بها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، حيث أكدت وزارة السياحة أهمية تلك الخطوة حيث إن واحة سيوة واحدة من أشهر وأجمل الأماكن السياحية الطبيعية فى مصر.

 

 

وشددت الوزارة على أهمية التركيز على إقامة حملات ترويج سياحى للتعريف بمدن المحافظة، ومنتجعاتها وتعدد أنواع المنتج السياحى بها من ترفيهى واستشفائى وفنى وثقافى، والعمل على تحسين المنتج المقدم لجذب الشرائح الأعلى من السائحين لزيارة تلك المنتجعات والتمتع بطبيعتها الساحرة.