التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:53 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أدوات التحالف المصرى الدولى للترويج للسياحة المصرية

تسعى وزارة السياحة من خلال الحملة الترويجية الجديدة للوصول إلى الأسواق المستهدفة بسهولة، عبر استخدام أحدث وسائل الترويج المتاحة التى تتوافق مع التطور التكنولوجى الذى شهده القطاع دوليًا، وهى الحملة التى تولاها مؤخرًا تحالف مصرى دولى.

 

 

وسيتولى التحالف تنفيذ رؤية الوزارة للترويج لمصر بالخارج، عبر إدارة الحملات الترويجية من خلال الشراكة بين شركة سينرجى الجانب المصرى مع مجموعة IPG/MCN الدولية، بأشكال مختلفة عن طريق مختصصين سواء فى مواقع التواصل الاجتماعى أو من خلال المشاركة فى المعارض الدولية وغيرها من الطرق التسويقية، والتى يمكن إيجازها فى:

 

1- مجموعة IPG/MCN التى تمثل الجانب الدولى للتحالف، هى مجموعة شركات ووكالات عالمية رائدة فى مجال الإعلان والحلول التسويقية.

 

2- تعمل منذ 88 عامًا ومُسجلة ببورصة نيويورك، وتتواجد فى أكثر من 120 دولة ، وتضم 95 شركة وعلامة تجارية، ويعمل بها ما يقرب من 50 ألف موظف وموظفة، وتخدم أكثر من 4 آلاف عميل حول العالم.

 

3- ستعمل المجموعة من خلال UM – Universal Media على وضع استراتيجيات لخطط البث ووضع مساحات إعلانية فى وسائل الإعلام العالمية، تماشياً مع استراتيجية وزراة السياحة.

 

4- سيتولى التحالف كل ما يتعلق بخدمات العلاقات العامة وإدارة الأزمات، من خلال شركة Webershandwickالمختصة فى العلاقات العامة الدولية ومكاتبها المنتشرة حول العالم.

 

5- كذلك سيتم التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال شركة ‏FP7/MCcann/Craftالمتخصصة فى إدارة مواقع التواصل الاجتماعى، وتطوير محتواها وتطويع المحتوى التسويقى ليتلاءم مع كل سوق سياحى على حدى.

 

6- أما المشاركة فى المعارض الدولية والفعاليات الترويجية العالمية فستتم عن طريق شركات ‏Momentum/Jack Morton.

 

7- وسيتولى ملف النشر الرقمى ‏Initiative Media.