التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مدرسة تحتفل بنصر أكتوبر بإذاعة خطاب السادات

احتفلت مدارس محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، بانتصارات أكتوبر، بعروض فنية ومسرحية وبرنامج إذاعى متميز، وشاركت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التعليم، الطالبات الاحتفال بالمدرسة الإعدادية الجديدة للبنات بغرب مدينة كفر الشيخ، كما تفقدت وكيل الوزارة عدد من فصول المدرسة وتابعت شرح المعلمين باستخدام السبورات التفاعلية، مطالبة المعلمين مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب للنهوض بمستوى الضعفاء ليكونوا فى مستوى علمى متقارب.

وتضمن الاحتفال برنامج إذاعى وكلمات عن نصر أكتوبر ومسرحية وأناشيد وطنية، وإذاعة خطاب الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتكريم الطالبات الفائزات فى مسابقة أجرتها المدرسة عن انتصارات أكتوبر .

وأكدت وكيل الوزارة فى كلمتها على بث روح الوطنية والتضحية فى نفوس الطلاب والطالبات، محذرة من الشائعات المغرضة التى تقلل من انتصار أكتوبر المجيد، الصادرة من أعداء لمصر الذين يحاربوننا فى الخفاء ومن يريد تلويث عقول الشباب بمعلومات مغلوطه ويكفينا شرفاً أن أبناء مصر ضحوا بأرواحهم، ولولا النصر ما أقرت إسرائيل السلام من منطلق قوة فحربنا من أجل السلام، موجه الطالبات بالفخر بمصريتنا، فمصر فى حماية من الله.

ووجهت وكيل الوزارة خلال كلمتها التحية لقواتنا المسلحة مطالبة المصريين بتأييدها فى حربها ضد الإرهاب بسيناء، كما وجهت التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يعمل جاهداً على رفع شأن مصر فى المحافل الدولية وإبراز دورها الرائد، وإقامة المشروعات القومية العملاقة وتوفير الألاف من فرص العمل للشباب وحرصه على تطوير التعليم .

جاء ذلك بحضور الدكتور علاء جوده مدير إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، ولفيف من أولياء الأمور وعلى رأسهم الدكتور إبراهيم الروينى التفتيش الفنى بمكتب مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق، مصطفى شفيق مدير المدرسة وحسنى بركات مدير التعليم الاعدادي

 
 
 
 
 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية