التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:58 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. إقبال جماهيرى كبير فى ختام معرض عمان للكتاب

شهد معرض عمان الدولى للكتاب فى دورته الـ18، إقبالا كبيرا من الجمهور الأردنى والعربى، فى حضور الندوات والفعاليات الثقافية، وشراء الكتب، خلال اليوم الأخير لفعاليات المعرض الذى انطلق 26 سبتمبر الماضى.

وحرصت أعداد كبيرة من الجمهور على التواجد بقاعة ساحة السيارات الدولية، التى تستضيف فعاليات المعرض، من أجل الاستفادة من العروض المخفضة للكتاب، خاصة مع قرب ختام المعرض السنوى، خاصة وأن يومى الجمعة والسبت يشهدان ختام الفعاليات إجازة لشباب الجامعات والموظفين الحكومين فى المملكة الأردنية.

وانطلقت فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض عمان الدولى للكتاب لعام 2018، الأربعاء 26 سبتمبر الماضى، بحضور وزيرة الثقافة الأردنية الدكتورة بسمة النسور، ونظيرتها المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، حيث تحل مصر ضيف شرف معرض هذا العام، والذى يأتى بشعار القدس عاصمة فلسطين، وتم اختيار الروائية الكبيرة سميحة خريس، كشخصية العام، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات إلى يوم السبت المقبل، بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد.

ورصدت "كاميرا دوت مصر" من داخل صالة العرض الرئيسية للمعرض، زحام الجماهير على شراء الكتب والروايات والدراسات العلمية، وحفلات توقيع نسخهم من كتابهم المفضلين.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية