التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:57 ص , بتوقيت القاهرة

مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بذكرى السادس من أكتوبر

بعث الأستاذ الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب برقية تأييد وتهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة باسم مجلس النواب ، جاء فيها :

مجلس النواب المعبر عن ضمير الشعب، وهو يستهل بعون الله وتوفيقه أولى جلسات دور الانعقاد العادى الرابع للفصل التشريعى الأول، يعلن تأييده الكامل للسياسات المتوازنة التى أرسيتم دعائمها فى إطار من الحرية والالتزام بالشرعية، وبلوغ مصر مرفأ الأمن والأمان.

ويبارك مجلس النواب ما شهدته المرحلة السابقة على قصرها من إنجازات عظيمة يقوم على كل منها شاهد ودليل، تتمثل فى المشروعات القومية الكبرى ومشروعات البنية الأساسية والإصلاح الاقتصادى التى يجنى شعب مصر ثمارها فى المنظور القريب بإذن الله.

ويظل لكم- سيادة الرئيس- الفضل فيما نعتز به اليوم من أمن واستقرار، وبلوغ مصر مكانتها اللائقة بين دول العالم، واحترام كلمتها فى كافة المحافل الدولية.

إن مجلس النواب وهو يبارك جهودكم المتواصلة وجولاتكم إلى دول العالم لتحقيق الانطلاق الاقتصادى وجذب الاستثمارات التى تتدفق فى شرايين الاقتصاد الوطني، ليعرب عن تقديره العميق لهذه السياسة الواعية التى من شأنها تحقيق النماء والرخاء لشعبنا العظيم.

ويسعد مجلس النواب، أن يهنئكم بمناسبة حلول ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة التى استعادت فيها قواتنا المسلحة لمصر والعرب شموخاً افتقدناه بعد أن عبرنا حائط الحزن وهزمنا الهزيمة، فتحية لقواتنا المسلحة الباسلة التى حطمت أسطورة إسرائيل التى لا تهزم، وأكدت للعالم أن الإرادة الحرة لا تعرف الأساطير، وأن النصر يصنعه الأبطال الذين أودعهم الشعب أمانته فحافظوا عليها وافتدوها بأرواحهم، ولا يزالون، لتطهير تراب الوطن من الإرهاب واجتثاث جذوره.

حفظ الله مصر وشعبها وأيدكم بنصر من عنده، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية