التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:37 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. حاكم الشارقة: فضل مصر وعلمها على عيني ورأسى وبدونها لن نكون

‏ ‏أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن الإعلام "علم ومعرفة" وليس "شطارة".

وأضاف الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، خلال لقائه الإعلاميين العرب المشاركين فى ملتقى قادة الاعلام العربى الخامس الذى تستضيفه الشارقة، أنه يوصى الصحفيين أن يدرسوا المهنة جيدا وأن لا ينحازوا إلى الشارع، كما يجب عليهم أن يتحلون بالمعرفة والعلم والدراسة.

 

وخلال حديثه عن الدولة المصرية، أشار إلى أن فضل مصر وعلمها عليه كبير جدا وقال: "فضل مصر وعلمها على عيني ورأسي وبدون مصر لن نكون".

 

وكان قد افتتح الملتقى أمس، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمى، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، بكلمة رحب فيها بالضيوف من رؤساء المؤسسات الإعلامية والإعلاميين من مختلف الدول العربية، وأكد دور الإعلام فى بناء الإنسان وتنمية المجتمعات، وذكر القاسمى بالمبادرات التى أطلقها مجلس إمارة الشارقة بهدف تطوير أداء المؤسسات الإعلامية بدولة الإمارات العربية المتحدة أهمها إطلاق المنتدى الدولى للاتصال الحكومى وجائزة الشارقة للاتصال الحكومى من طرف المكتب الإعلامى لحكومة الشارقة.

 

وقال: نرحب بضيوف الإمارة التي أرادها صاحب السمو حاكم الشارقة بيتاً لكل العرب ومقصداً للأدباء والمثقفين والإعلاميين.

 

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام حرص إمارة الشارقة على تعزيز التعاون الإعلامي العربي ودعم برامج تطويره وترسيخ مكانته الدولية، داعياً إلى إيجاد بيئة داعمة للإبداع والتطوير الإعلامي على مستوى المنطقة العربية.

 

وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن بالغ الشكر والعرفان للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على دعمه المتواصل للقطاع الإعلامي لقناعته بدور الإعلام في بناء الإنسان وتنمية المجتمعات، وقال "نرحب بضيوف الإمارة التي أرادها صاحب السمو حاكم الشارقة بيتاً لكل العرب ومقصداً للأدباء والمثقفين والإعلاميين".

 

وأكد أن إمارة الشارقة تولي القطاع الإعلامي أولوية قصوى تتوافق رؤيته مع خطى الإمارة التطويرية وتطلعاتها نحو تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، لافتاً إلى ما شهدته الإمارة من مراحل تطويرية مختلفة.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية