التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ مطروح يتفقد مدرسة الشهيد رائد طه بحضور أسرته

شهد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، إطلاق اسم " الشهيد رائد طه محمد سعد ساطور"، على مدرسة مطروح الثانوية بنات، وإزاحة الستار عن اللافتة الجديدة للمدرسة، بحضور والدة وزوجة وأبناء الشهيد، وهو أحد أبناء محافظة مطروح، الذى استشهد فى سيناء خلال الفترة الماضية، وذلك بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام والدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح والقيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

وقدم المحافظ، التهنئة الطلاب والمعلمين، ببدء العام الدراسى الجديد، مؤكداً على أهمية المدرسة فى بناء شخصية الطالب، وضرورة تعظيم دور المعلم فى بناء جيل جديد كما أن المدرسة هى الكيان الكبير الذى يؤثر إيجابيا فى أبنائنا.

وناشد "الغرابلى" المعلمين ببذل المزيد من الجهد من أجل أبنائنا الطلاب، مع بداية العام الدراسي، موجها بتذليل كافة العقبات لانتظام العملية التعليمية، وتكريم المعلم المتميز ومحاسبة المقصر فى عمله.

وعقب ذلك توجه محافظ مطروح، لزيارة والد الشهيد فى منزله للاطمئنان عليه، وصدق على رحلة عمرة لزوجة وخال الشهيد، مؤكداً أن شهيد مطروح سيبقى رمزاً راسخاً فى ذاكرة أبناء الوطن، وأن تضحيات الشهداء وبطولاتهم وأسماءهم ستبقى أوسمة فخر واعتزاز على صدور أبناء مصر جميعاً، الذين يقفون عرفاناً وإجلالاً لشهدائنا الأبرار، الذين ارتقوا إلى الرفيق الأعلى دفاعاً عن الحق والعدل واستجابةً لنداء الوطن.

 

كما تفقد محافظ مطروح مدرسة الرومان بمنطقة القصر، لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة والتأكد من توزيع الكتب المدرسية، على الطلاب وتلبية كافة احتياجات المدرسة.

وأكد محافظ مطروح، على حرص الدولة على الاهتمام بتطوير العملية التعليمية بكل عناصرها، سواء من ناحية الكوادر البشرية المؤهلة أو الأبنية والمعدات والمستلزمات المطلوبة، لرفع كفاءة التعليم، وبث روح الانتماء والوطنية فى نفوس الطلاب لبناء وطن قوى يعتمد على عقول أبنائه وسواعدهم فى صنع حضارتهم.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية