التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:54 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. وزير التعليم العالى يزور كلية الطب بجامعة أسيوط

أشاد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بكلية الطب بجامعة أسيوط، وبما تملكه من كوادر بشرية متميزة وإمكانيات تدريبية عالية الجودة ومنظومة صحية متطورة داخل مختلف التخصصات.

 

جاء ذلك خلال لقاء وزير التعليم العالى، بطلبة كلية الطب بجامعة أسيوط، ضمن زيارته للجامعة فى أول أيام العام الجامعى، بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد المنشاوى عميد كلية الطب، والدكتور عماد الدالى وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.

كما أشار الدكتور خالد عبد الغفار أن الوزارة تعقد حاليا عدد من الاتفاقيات لإصدار شهادات علمية مشتركة على مستوى العالم مع الاهتمام بالجانب التدريبى، مؤكداً على قوة وتميز سمعة خريجين كلية الطب داخل جامعة أسيوط، وضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتنمية مواهبهم الشخصية فى مختلف المجالات.

وقد أكد رئيس جامعة أسيوط، أن كلية الطب تقوم بدور أكاديمى وطبى رائد فى مجال أعداد أجيال من شباب الأطباء على أعلى مستوى من التدريب والمهارة، إلى جانب ما يقومون به أعضاء هيئة التدريس بالكلية من تقديم خدمه صحية عالية متميزة ومنفردة لأكثر من 2مليون مريض سنويا.

 

 

 

 

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية