التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:42 م , بتوقيت القاهرة

النائب محمد فؤاد يغلق صفحة "الوفد"

علق الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، على سلسلة القرارات التى أصدرها رئيس الوفد بحقه، موضحا أنه تلقى خبر الفصل غير اللائحى على حد وصفه، بمزيج من التعجب والاندهاش، متوجها بالشكر لجميع الأطراف التى تدخلت لمحاولة تدارك الموقف، مثمنا جهودهم الطيبة ومساعيهم لتقريب وجهات النظر فى أزمة اعتبرها "فؤاد" كاشفة وليست منشئة متمنيا للجميع وللحزب العريق التوفيق والسداد.

وأكد" فؤاد" أنه آثر الانتظار احتراما لكل القامات التى تدخلت لاحتواء الأزمة، لكن وبعد رؤية متعمقة للأمور، أصبح تجاوز الخلافات السياسية أمر حتمى من أجل ممارسة ديمقراطية سليمة تعود بالنفع على المجتمع، وأنه حان الوقت للبعد عن صراع حزبى داخلى أو مكايدات سياسية، تؤثر بالسلب على مسيرة العمل السياسي، وتضر بالصالح العام.

وأشار "فؤاد" إلى أن طى صفحات السجال الكلامى أصبح فرض عين و أنه سيقوم بالتركيز فى الفترة القادمة على التشريعات والأدوات الرقابية، حيث أن خدمة الوطن والمواطنين هو الهدف الأسمى من وجود البرلمان والأحزاب وجميع مؤسسات الدولة.

وأضاف "فؤاد" أن الوفد ليس كارنيه أو مقر بل هو انتماء لهوية وانتماء أكبر لكثيرون طيبون، لذا من الأفضل توفير مجهود جميع الأطراف للعمل الجاد على أرض الواقع خارج أسوار المقر و التنظيمات الورقية لما فيه الخير والصلاح للبلاد

 

 

 

 

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية