التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 09:32 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ الغربية يتفقد انتظام العملية التعليمية

تفقد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، عددا من المدارس بمدينة طنطا، مع بداية العام الدراسى 2018/2019، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية، والوقوف على الاحتياجات الضرورية للطلبة وهيئة التدريس، وللتعرف على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد.

واستهل محافظ الغربية جولته بالمدارس بالمشاركة فى طابور الصباح بمدرسة الرائد محمد إبراهيم حسن الخولى الثانوية بنين، كما تفقد مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات.

وقام المحافظ بتوزيع 100 شنطه مدرسية على طالبات المدرسة مقدمة من جمعية الأورمان بالمحافظة، مؤكدا دعمه لكافة أعمال ومشاركات المجتمع المدنى فى توفير الأدوات والمستلزمات الدراسية للطلاب.

كما تفقد المحافظ مدرسة الأقباط الإعدادية بنات، وشدد على الاهتمام بمكتبة المدرسة والعمل على نظافتها بصفة دورية، وضرورة توفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان منظومة تعليمية جيدة، وأهمية غرس روح الانتماء الوطنى لدى التلاميذ، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المدارس على مستوى المحافظة مع الاهتمام بنظافة دورات المياه وتشجير الأفنية وزيادة المساحات الخضراء داخل المدارس، وإزالة الإشغالات أمام المدارس والباعة الجائلين، وتوفير دوريات أمنية متحركة أمام المدارس أوقات دخول وخروج الطلاب وخاصة أمام مدارس البنات .

 وخلال الجولة أصدر محافظ الغربية، بتنظيم مسابقة أفضل مدرسة ابتدائى وإعدادى وثانوى، وتقديم هدايا عينية للمدارس الفائزة واختيار الطلاب المتفوقين بالمدارس وتكريمهم.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true