التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:33 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ أسيوط: أزلنا معظم الإشغالات أمام المدارس

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط : "تفاعلنا سريعا مع العملية التعليمية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومديرية التعليم بأسيوط ونتمنى أن يكون هذا  العام الدراسي أكثر إشراقا للطلاب".

وأوضح محافظ أسيوط فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع "، أن المحافظة بالتنسيق بين كافة الجهات تمكنت من إزالة عدد كبير من الإشغالات التى كانت تعيق الطريق أمام  التلاميذ ، والطلاب والمتمركزة أمام وبمحيط المدارس حيث تمكنا من ازالة هذه الإشغالات من أمام المدارس ومن  نهر الطريق حتى يكون الطريق آمنا لسير ابنائنا الطلاب

وأضاف أن المحافظة بصدد  فتح مدارس جديدة وتجربة جديدة في التعليم وهى المدارس اليابانية التى ستكون ثورة في التعليم ونطمع أن نصل الى المستوى المطلوب والذى نحلم به ونتمناه في تعليم ابنائنا .

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد استهل جولاته الميدانية اليوم بحضور طابور الصباح لمعهد الأمل الإبتدائي للصم وضعاف السمع بنين بمدينة أسيوط ورافق المحافظ خلال زيارته للمعهد صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمستشار العسكرى ، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم.

وحضر المحافظ طابور الصباح وقام بجولة تفقدية للمعهد إطمأن فيها على غرف الإقامة وأقسام وغرف المعهد كما فاجأ مدرسة الخياط الثانوية بنات وإطمأن على سير العملية التعليمية فيها.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true