التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 11:17 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كليات جامعة بنها تستقبل الطلاب فى أول يوم دراسى

بدأ منذ قليل، توافد الطلاب علي كليات جامعة بنها، التي أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى فى العام الدراسى الجديد، حيث انتهت الكليات من إعلان الجداول الدراسية وتجهيز قاعات المحاضرات والمعامل، فضلا عن تخصيص أماكن للانشطة الطلابية وإعداد خطة للانشطة طوال العام، كما تزينت الكليات بأعلام مصر وشعار الجامعة.

من جانبه، قال الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد بجميع كليات الجامعة، مشيرا إلى أنه تم وضع برنامج اليوم الأول والذى يبدأ بعزف السلام الجمهورى وتحية العلم بحضور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

ولفت المغربي إلى أنه تم تصميم بوابات موحدة الشكل لجميع كليات الجامعة حتي يكون هناك هوية موحدة للمظهر الخارجي لكليات الجامعة، كما تم تشكيل فرق طلابية لاستقبال الطلاب الجدد وتعريفهم بأماكن الجداول والمحاضرات وحثهم على المشاركة فى الأنشطة الطلابية المختلفة وضع خريطة لها على مدار العام.

وشدد على إنهاء جميع الكليات الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد وتخصيص المحاضرة الأولي للفرقة الأولي في جميع الكليات لتعريف الطلاب بكليتهم والمناهج الدراسية وتهيئتهم للحياة الجامعية حرصا على مصلحة الطلاب.

كليات-جامعة-بنها-تستقبل-الطلاب-فى-أول-يوم-دراسى-(1)

 

كليات-جامعة-بنها-تستقبل-الطلاب-فى-أول-يوم-دراسى-(2)

 

كليات-جامعة-بنها-تستقبل-الطلاب-فى-أول-يوم-دراسى-(3)

 

كليات-جامعة-بنها-تستقبل-الطلاب-فى-أول-يوم-دراسى-(4)

 

كليات-جامعة-بنها-تستقبل-الطلاب-فى-أول-يوم-دراسى-(5)

 

كليات-جامعة-بنها-تستقبل-الطلاب-فى-أول-يوم-دراسى-(6)

 

كليات-جامعة-بنها-تستقبل-الطلاب-فى-أول-يوم-دراسى-(7)

 

كليات-جامعة-بنها-تستقبل-الطلاب-فى-أول-يوم-دراسى-(8)