التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:21 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ البحيرة يتابع مستوى النظافة بشوارع دمنهور

قام اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة يرافقه اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة والمهندس عبدالرحمن الشهاوي السكرتير العام للمحافظة بأداء صلاة الجمعه اليوم بمسجد الشيخه مريم بدمنهور .

وعقب الصلاة قام محافظ البحيرة بمصافحة المصلين بالمسجد وهنأهم بمناسبة العيد القومي للمحافظة واستمع منهم لاحتياجاتهم ومطالبهم، مؤكدا على تفعيل التواصل بالمواطنين والوقوف على أهم المشاكل التي تواجههم ورصد تقييمهم لمستوى الخدمات المقدمة لهم في شتى القطاعات الخدمية والمرافق.

وانتقل اللواء هشام آمنه ومرافقوه لتفقد شوارع مدينة دمنهور للوقوف على مستوى الخدمات ومتابعة استكمال المشروعات الخدمية التى تمس حياة المواطنين والإطمئنان على مستوى رفع كفاءة النظافة بالشوارع.

كما تفقد محافظ البحيرة سوق عزبه سعد ووجه بعمل دراسه فوريه لإمكانية نقل السوق على الطريق المقترح بمنطقه المشروع القديم الذي تم ردمه علي طريق ابو الريش قراقص وذلك للقضاء على الزحام وتحقيق السيولة المرورية ومنع التكدس وإشغال الطريق.

وواصل اللواء هشام آمنه جولته التفقدية بالمنطقة سيرا على الأقدام للوقوف على إتمام استعدادات المحافظة لإستقبال العام الدراسي الجديد غدا والتأكد من تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات ومنع الباعة الجائلين من خارج نطاق محيط المدارس.

 

وشدد اللواء هشام آمنه بإزالة كافة التعديات على طريق ابو الريش قراقص ورفع كفاءة سوق افلاقه للخضر والفاكهة وتطويره ومصادرة كافه التعديات والسيارات القديمة داخل السوق وتحرير محاضر تموينية ومخالفات للتجار العشوائيين المخالفين.

 

كما شدد اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة على إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true