التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:50 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض "أهلا مدارس"

 

قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء صرف بون بمبلغ 50 جنيها لكل مواطن بجنوب سيناء لشراء مستلزمات المدرسية، دعما من المحافظة لمواطنى جنوب سيناء، مشيرا إلى أن الأسعار بالمعرض أقل من الأسواق.

 

جاء ذلك خلال افتتاح معرض (أهلا مدارس) بمركز شباب طور سيناء يرافقه اللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد للمحافظة والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء وعضو البرلمان غريب حسان عن دائرة طور سيناء ومحمد فتحى مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة وسامى عبد القادر وكيل وزارة التموين بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

 

كما تفقد المحافظ المعرض توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك فى إطار مبادرة (اهلا مدارس) وتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد بمركز شباب طور سيناء.

 

كما تفقد المحافظ المعرض الذى ضم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من ملابس وأحذية الأطفال والأدوات المدرسية من كراسات وكشاكيل وأقلام وشنط وملابس. مشيدا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

 

وأشاد المواطنون بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بفتح معارض المواطنين المواجهة الغلاء ومحاربة التجار.