التوقيت الجمعة، 02 أكتوبر 2020
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

مواطنون بأسيوط: الأسعار بـ"كلنا واحد" أقل بكثير عن المحال التجارية

فى أسيوط، عبر عدد من المواطنين عن إعجابهم بمبادرة كلنا واحد والتى يتم تنفيذها بالمحافظة، للحد من جشع التجار ومواجهة غلاء الأسعار، مؤكدين أن الأسعار أقل بكثير عن مثيلاتها فى المحال التجارية فى القرى والمراكز.

فيما أشار عدد من التجار إنه يشاركون فى المبادرة لتوفير الخضروات والفاكهة باسعار مخفضة وبيعها للمواطنين وذلك ضمن مبادرة وزارة الداخلية.

من جانبه، قال اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، لـ"اليوم السابع": أنه تم توجيه قافلة تضم 15 سيارة تحمل الخضروات والفاكهة الطازجة واللحوم والمواد التموينية بسعر أقل من مثيلتها بالأسواق؛ وذلك يأتى بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، انطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين، والعمل على توفير السلع الغذائية لهم بالأسعار المناسبة ومحاربة الغلاء وجشع التجار؛وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى برفع الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة فى القرى الأكثر احتياجا.

أضاف مدير أمن أسيوط، أن منافذ "امان" التابعة لمديرية أمن اسيوط متوفرة فى الميادين العامة بالقرى والمراكز كما تم تحديد بعض الأماكن لإقامة شوادر لمبادرة كلنا واحد فى مناطق قرية صنبو بمركز ديروط، و منطقة الأربعين التابعة لقسم أول أسيوط، ونزل عبداللاه و منطقة خزان أسيوط بالوليدية بدائرة قسم ثان أسيوط.

فيما أشار مصدر أمنى إلى أن الشوادر تم تحديد بعض الاماكن لها وهى مناطق نزلة عبد اللاه، والوليدية ومنطقة الاربعين وكلها اماكن وقرية صنبو بديروط وكلها اماكن ذات كثافة عالية وتجمع لمواقف الركاب فضلا عن سيارات لبعض المراكز الأخرى.