التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ البحيرة يفتتح النادى الرياضى لمتحدى الإعاقة

قام اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة اليوم بافتتاح مبنى النادي الرياضي لمتحدي الاعاقة بدمنهور على مساحة 450 متر تجاوزت تكاليفه الانشائية والتجهيزية اكثر من 3 مليون جنية.
 
 
 
و يضم المبنى 3 طوابق الأرضي عبارة عن صالة رياضية لتنس الطاولة وكرة الطائرة والطابق الثاني عبارة عن صالة جيم ومكتبة وغرفة لرفع الاثقال والطابق الثالث تضم صالة الانشطة ومجلس الادارة واجهزة الحاسب الآلي ويقدم النادي خدماته لأكثر من 600 عضو من متحدي الاعاقة بمدن ومراكز المحافظة من خلال اتاحة الفرصة لهم فى ممارسة جميع الانشطة المختلفة فى العاب تنس الطاولة والسلة والطائرة والعاب القوى ورفع الاثقال بالإضافة للأنشطة الثقافية والاجتماعية المختلفة.
 
 
جديرا بالذكر أن العديد من اللاعبين من ابناء النادي فى المنتخبات القومية قد حصلوا على بطولات على مستوى الجمهورية وبطولات دولية مختلفة كما يعد النادي اول صرح على مستوى الجمهورية فى هذا المستوى الإنشائي والتجهيزي ومتنفس لمتحدي الاعاقة فى ممارسة انشطتهم الرياضية والثقافية.
 
 
 
كما قام محافظ البحيرة بتفقد أقسام النادي والانشطة التي يقدمها النادي للأعضاء واستمع لعدد من السيدات اعضاء النادي لاهم احتياجاتهم المختلفة ووعدهم بالعمل على تذليل تلك العقبات واكد على ان الدولة تولى اهتماما كبيرا بمتحدي الاعاقة.
 
 
رافق المحافظ خلال الاحتفال المهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة واللواء خالد جمعه رئيس مدينة دمنهور و ابراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة والعقيد محمد شرف المستشار العسكري والنائبة نجوى خلف عضو مجلس النواب ورئيس مجلس الادارة واعضاء مجلس ادارة النادي.
 
 
 
 

 

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true