التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ماذا قالت وزيرة الهجرة لشاب أخطأ في اسمها 6 مرات؟

انطلق اليوم الخميس المؤتمر الصحفى الذى تعقده وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، بأحد فنادق القاهرة، لعرض إنجازات الوزارة على مدار الـ 3 سنوات الماضية منذ 2015 وحتى الآن .

وكانت الوزارة قد نظمت فى وقت سابق رحلة لمعالم مصر لتعريف الجالية المصرية باستراليا بآخر التطورات على الساحة وعرض إنجازات الدولة لهم على أرض الواقع حتى يحكمون بأنفسهم على الوضع الحالى .

وأشاد فريق شباب المصريين المقيمين بالخارج بالإنجازات التى رأوها معربين عن دهشتهم بحجم التطوير السريع وهذا ما جاء على لسان المتحدث باسم فريق الجالية المصرية بأستراليا "بيشوى" الذي أخطأ وهو على المنصة أكثر من 6 مرات فى اسم وزيرة الهجرة نبيلة مكرم التى داعبت الحضور قائلة: "دي فرصة كويسة إنى أصحح بعض الغلطات اللى بتعرض لها دايما أنا مش دكتورة ولا أنا مكرم عبيد ومش نادية ومش منى ولا أنا وزيرة الدولة للهجرة والمصريين فى الخارج ومش وزيرة العاملين فى الخارج ومش وزيرة شؤون الهجرة".

وشهدت فعاليات المؤتمر الصحفى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، والتى أعلنت خلاله عن أبرز الإنجازات التى قدمتها الوزارة خلال 3 أعوام ، فضلا عن الإعلان عن خطة الوزارة المستقبلية وأهم الملفات على رأس أجندة الوزارة وترتيبات مؤتمر مصر تستطيع المرتقب فى ديسمبر المقبل.

وعرضت وزارة الدولة للهجرة أهم الإنجازات التى قدمتها الوزارة للمصريين فى الخارج بنشرها على موقعها الرسمى وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.