التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:55 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...أهالى الدقهلية عن مبادرة "كلنا واحد" لبيع الخضار والفاكهة: نتمنى استمرارها

شهدت مبادرة كلنا واحد والتى اطلقتها وزارة الداخلية اقبالا كبير من قبل المواطنين بالدقهلية، وقد شاركت مديرية أمن الدقهلية، بإشراف اللواء محمد حجى مدير الأمن بالمبادرة بمنفذين للتوزيع على الجمهور و المواطنين، لبيع اللحوم والخضروات والفاكهة بأسعار مُخفضة ومساعدة محدودى الدخل، وذلك بالتنسيق مع عدد من تجار اللحوم والخضروات والفاكهة بدائرة المديرية.

 

وأكد مدير أمن الدقهلية، على أن المبادرة تأتى فى إطار توفير السلع بأسعار مخفضة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وبتعليمات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لمشاركة المواطنين فى التخفيف عن أعبائهم، وقد لاقت المبادرة حتى الآن قبولًا من المواطنين، وأشاد المواطنين بالمبادرة و بجهود وزارة الداخلية فى تخفيف الأعباء عنهم وخفض أسعار اللحوم والخضروات والفاكهة.

 

ووجه الأهالى المترددين على المعارض الشكر لوزارة الداخلية، وعن اللفتة الطيبة منهم، وأشار عدد من تجار الجملة المشاركين فى المعرض، إلى أن الأسعار أقل عن مثيلتها فى الأسواق لتلبية احتياج المواطنين.

 

وشارك فى تأمين المعرض والإشراف عليه ومراقبته، العقيد عبد الحميد الصيرفى رئيس مباحث تموين بالدقهلية، والذى اصر على توفير جميع السلع وطلبات المواطنين لإدخال البهجة على جميع الأسر. 

 

يذكر أن وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالاستمرار فى تفعيل المبادرة، فيما قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بعقد عدة لقاءات مع عدد من مسئولى السلاسل التجارية الشهيرة وكبار التجار.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true