التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. إقبال كبير منافذ مبادرة "كلنا واحد" لتوفير الخضروات والفاكهة بالمنوفية

نظمت مديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، مبادرة "كلنا واحد" بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتى بدأت من خلال توفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، ولاقت استحسانا وإشادة من جمهور المواطنين.

واستمرارا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإطلاق المرحلة الخامسة من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير احتياجات المواطنين من (الخضروات والفاكهة) بالأسعار المناسبة مع الحفاظ على جودتها.

 

فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية التنسيق مع العديد من السلاسل التجارية لطرح السلع الغذائية من الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، وإقامة منافذ ثابتة بالمناطق التى تشهد كثافات سكانية وكذا توجيه قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء الأكثر احتياجا لتلبية احتياجات المواطنين، كما تابعت القيادات الأمنية جولاتها الميدانية لتوفير السلع بتلك المنافذ بالأسعار المناسبة.

 

حيث شهدت المبادرة إقبالا جماهيريا مكثفا وسط أجواء احتفالية بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وسط إذاعة الأناشيد والأغانى الوطنية وإشادة المواطنين بجهود وزارة الداخلية فى تخفيض أسعار الخضروات والفاكهة التى تراوحت من 20: 40 % عن الأسواق.

 

ويقول حامد جاد مدرس أن تلك المبادرة تعد الأولى فى تاريخ وزارة الداخلية وبتوجية من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والتى سوف تساهم فى خفض أسعار الخضار والفاكهة كما حدث فى خفض أسعار اللحوم عقب طرح كميات كبيرة من اللحوم فى الأسواق، وهذا نوع من أنواع الشعور بمعاناة المواطن البسيط من قيام التجار برفع الأسعار ومحاربتهم نهائيا والقضاء على ارتفاع الأسعار .

 

ويشير أحمد شكرى عامل بأحدى الشركات الخاصة، أن تلك المبادرة كلنا واحد لو استمرت لمدة شهر سوف تساهم فى القضاء نهائيا على ارتفاع الأسعار وجشع التجار الذين يستغلون الأفراد .

 

وطالب شكرى المسئولين فى مباحث التموين بالمرور اليوم على الأسواق والمحلات لضبط الأسعار.

 

يأتى ذلك فى إطار تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى الاستمرار فى تفعيل المرحلة الخامسة من مبادرة " كلنا واحد " لتوفير (الخضروات والفاكهة) للمواطنين بأسعار مخفضة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true