التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:14 م , بتوقيت القاهرة

محافظ الإسكندرية للخريجين:من لديه الفكر فليتعاون معنا

قال الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أن الأستاذية هى الأساس ، فمهما تولى أستاذ الجامعة المناصب ، فسوف يعود إلى موقعه الأكاديمى مرة أخرى.

وأشار قنصوة خلال مشاركته، بحفل تخرج الدفعة 72 لطلاب كلية تجارة الإسكندرية بحضور الدكتور السيد الصيفى عميد التجارة، مساء اليوم، حفل تخرج الدفعة 72 لطلاب الكلية قسم اللغة الإنجليزية، إلى دور أولياء الأمور فى دعم أبناءهم للوصول إلى المرحلة النهائية .

وأوصى قنصوة الطلاب، بالالتزام بالأخلاق بجانب العمل، وهو التحدى الحقيقى من أجل إعادة مصر إلى طريق التنمية والتطوير.

وطالب محافظ الإسكندرية، خريجى تجارة الإسكندرية، الذين لديهم أفكار لتطوير المدينة فليأتى لمقابلتى والعمل سويا.

وأوضح الدكتور الصيفى، فى تصريحات خاصة لـ " دوت مصر " ، أن حفل التخرج يأتى بأسلوب متبع عالميا، يبدأ بحفل أكاديمى ، ويعقبه مشاركة الطلاب لنجوم الغناء الذين يحبونهم.

وأشار الصيفى، أنه ينفذ كل طلبات الطلاب، حتى لو أحضر لهم مطربين المهرجانات، حتى يحقق كل طلباتهم، بشكل يكون أمام أعين الجامعة، وتحت رقابة وتأمين ، معبرًا عن أسفه لما يقوم به بعض أولياء الأمور بموافقتهم أبناءهم المشاركة فى حفلات بفنادق 5 نجوم، وإحضار فنانين دون المستوى لمشاركتهم هذا اليوم.

ولفت الصيفى، إلى تطوير المناهج التعليمية بالكلية لتتوافق مع المناهج العالمية وتطوير البنية التحتية، مضيفا بالقول: نتجه الأيام القادمة إلى العالمية من خلال بروتوكولات تعاون مع الجامعات الدولية، مطالبا الخريجين بالتواصل المستمر مع الكلية.