التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:00 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الرئيس: الدولة دفعت فى التابلت فلوس كتير علشان خاطر أبنائها

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لرجال الأعمال، والحاج محمود العربى، والمهندس إبراهيم، فى تجربة التعليم الفنى، وهذه الطريقة تقدم تعليم فنى بالتجربة العملية فى المصانع وخروج نماذج وقدوة للآخرين من الطلاب، مناشدا جميع المصريين الذين يبذلون جهودا كبيرة فى كل المجلات من أجل رفع هذا الوطن.

 

وأضاف السيسى خلال حفل افتتاح مستشفى المنوفية العسكرى، أن التابلت تكلفة المالية كبيرة أن التابلت يصل فوق ألف جنيه، والتابلت مخصص للعملية التعليمية فقط، معلقا : "مصمم التابلت للعملية التعليمية مش هيستخدم غير فى العملية التعليمية، وبرجاء نجيبه بمستوى معين.. والتابلت دفعت فيه الدولة رقم كبير جدا من أجل خاطر ابنائها"، مطالبا من الجميع بالتكاتف من اجل تغيير الواقع للأفضل.

وتابع: "التعليم لو نجحنا فيه هننقل البلد لمستوى تانى خالص.. من فضلكم ساعدونا.. فى الأكاديمية الدولية اختبار لمدة 3 ساعات حتى طلاب الكليات العسكرية وأعضاء النيابة الجدد.. اختيار حتمى وبرجاء تدخلوا المعلمين هذا الاختبار للى عاوزين يكملوا يدخلوا هذا الاختبار.. وقدرة 100 جنيه".

وجه الرئيس السيسى اللواء كامل الوزيرء سؤال عن اختيار اللوحات بالمدارس اليابانية جيدة، حتى لا يتم تمذيقها من عوامل التعرية،وليه المدارس اليابانية "landscape" والمدارس التانية رمل وكده؟!.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true