التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

المؤبد لمحام والمشدد 15 سنة لـ4 أمناء شرطة مفصولين سرقوا مخازن مخدرات

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقى، بالسجن من 15 لـ25 لتشكيل عصابى مكون من 4 أمناء شرطة ومحام وعاطل، لاتهامهم بمداهمة مخازن المخدرات فى الجيزة وسرقة محتوياتها وإعادة الاتجار فيها.

ونص الحكم على السجن المؤبد 25 عاما لكل من أشرف سيد عبد اللطيف (هارب)، محامى، وعاطف مبارك مهدى مبارك (هارب)، عاطل، والسجن 15 سنة لكل من إبراهيم على على السيد (محبوس)، أمين شرطة، أحمد محمد أحمد جاد (محبوس)، أمين شرطة، حسن على حسن متولى وشرهته حسن الونش (محبوس)، أمين شرطة، عماد محمد أبو زيد (محبوس)، أمين شرطة، لاتهامهم بتشكيل عصابى وانتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات، ومداهمتهم مخزن المخدرات بالجيزة والاستيلاء على المخدرات وإعادة بيعها.

وكشف تقرير المعمل الجنائى، عن أن حجم المضبوطات بلغ 30 قطعة من مخدر الحشيش المدرج بالجدول الأول لقانون المخدرات.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد انتحال عدد من الأشخاص صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، ومداهمتهم مخزن ملك عاطل يدعى " عاطف. ك "، واستيلائهم على كمية من مخدر الحشيش، لبيعها لحسابهم.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمين بينهم 4 أمناء شرطة، ثلاثة منهم مفصولين، ومحامى وعاطل، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على اثنين من أمناء الشرطة، أحدهم يعمل بقسم شرطة إمبابة، وعاطل.

 

 

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true