التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 03:21 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو...وزيرة الهجرة تصل المنصورة للمشاركة بمؤتمر دعم مركز الكلى والمسالك البولية

وصلت منذ قليل السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج لمقر جامعة المنصورة للمشاركة بمؤتمر، ينظمه أعضاء النادى النسائى المصرى الدولى من المصريين المقيمين بالداخل والخارج، ومجموعة "نيو إيجيبت"، لتقديم الدعم العينى لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة.
 

 

​​​​

 
وكان فى استقبال السفيرة نبيلة مكرم، المهندس مختار الخولى، سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة، حيث تأتى تلك المشاركة تماشيًا مع اتجاه الدولة هذا العام للتركيز على ملف الصحة وأيضا إشراك الشباب فى جهود التنمية، وكذلك فى إطار الجهود المبذولة من النادى النسائى المصرى الدولى كمنظمة غير هادفة للربح لبذل المزيد من أجل دعم الوطن فى مختلف المجالات التنموية.
 
وتشتمل الزيارة على جولة تفقدية لمركز الكلى والمسالك البولية، ويتلوها كلمة للدكتور باسم صلاح مدير المركز، ثم كلمة دكتور غادة علي المدير الإقليمى للنادى النسائى المصرى الدولى، ويعقبها في الختام كلمة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.
 
 ويقدم أعضاء النادي من المصريين المقيمين داخل وخارج مصر الدعم العينى لمركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة، الذى تم توفيره بالتنسيق مع البروفيسور محمد غنيم.
 
ومن المقرر أن يشهد هذا المؤتمر تسليط الضوء على المركز ودعوة المصريين داخل وخارج مصر فى جميع الدول الأعضاء بالنادى النسائى المصرى الدولى المشاركة والإعلان عن أرقام حسابات المركز بالبنوك داخل وخارج مصر لتقديم الدعم، بالإضافة إلى إجراء جولة تفقدية داخل المركز للوقوف على طبيعة عمله والمهام التي يقوم بإنجازها، إلى جانب التعرف على باقى المراكز التابعة للجامعة وتحتاج إلى دعم فى المستقبل.
 
 
 
 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true