التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..وكيل تعليم سوهاج يفتتح معرض الصحافة المدرسية بقصر الثقافة

افتتح الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، المعرض السنوي للصحافة المدرسية للأنشطة الصيفية، والذي أقيم اليوم بقصر ثقافة سوهاج، حيث شمل المعرض أنواعا مختلفة من الفنون والقوالب الصحفية وعددا من المجلات واللوحات المدرسية.

 

شارك في الافتتاح ماهر عبد الخالق، مدير عام الشؤون التنفيذية، وأحمد شعيب خبير الصحافة بالإدارة العامة للأنشطة بديوان وزارة التربية والتعليم، ومحمود بسيونى مدير التربية والتعليم بالدقهلية محكم، وعبد العال موجه عام الصحافة والإعلام التربوى.

ومن جانبه قال الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج إن المعرض حوى مشاركات لأكثر من 30 مدرسة على مستوى المحافظة فى مراحل التعليم الأساسى، رياض الأطفال وإبتدائى وإعدادى وثانوى على مستوى إدارات مديريه التربية والتعليم بسوهاج، لافتا إلى أن الأعمال سيتم تقييمها من قبل لجنة التحكيم بالقاهرة وسيتم منح الفائزين شهادات استثمار.

وأوضح "شلتوت" أنه يجب توعية الطلاب والطالبات بالمدارس بمختلف المراحل التعليمية، بضرورة المشاركة بالمعارض على مدار العام الدراسى، بالإضافة إلى كتابة مقالات، وشعر وقصص قصيرة، مشيراً إلى وجود فريق عمل متكامل بينهم ومجهود كبير لتحفيز المشاركين للحصول على شهادات تقدير وجوائز لمشاركتهم فى الانشطة.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true