التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 02:36 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. صفعة وضرب إعلاميين سوريين بمهرجان اللاذقية

تهجم بعض منظمى ما يعرف بـ"مهرجان صيف اللاذقية 2018" على كادر إعلامى تابع لفضائية النظام السورى، أثناء أداء عملهم لنقل تلك الفعالية الاقتصادية التى أقيمت برعاية رسمية من الاتحاد الرياضى العام، وبرعاية محافظ اللاذقية.

 

ووفق موقع العربية نت نشر فيديو على صفحات موالية لنظام بشار_الأسد، فى الساعات الأخيرة، ويظهر فيه عراك بالأيدى، يظهر فى جانب منه تلقّى أحد صحافيى فضائية النظام، صفعة قوية تردد صوتها على الرغم من الضجيج والجلبة التى عمّت المكان.

 

أما الجهة التى التقطت الفيديو، وهى تابعة لأحد المواقع الإلكترونية شديد الولاء للنظام، فقد شرحت لمشاهديها ما حصل فى هذا العراك، خاصة وأن الوجوه التى تعرض أصحابها للاعتداء، لم تكن واضحة المعالم، وقالت أن الاشتباك "وقع، بعدما قام منظّم المهرجان بالتهجّم على مصوّر الفضائية السورية، والتهجم على الإعلاميين الموجودين". مضيفة أن قوات حفظ النظام، "تدخلت لحماية الإعلاميين وإبعادهم"، حسب ما قالته ملتقطة الفيديو.

 

وعلى الرغم من تدخل قوات حفظ النظام التابعة للنظام السورى، إلا أن الضرب والعراك يستمران، ثم ينتهى الفيديو فيما العراك لم ينته.

 

يشار إلى أن مهرجان "صيف اللاذقية 2018" الذى بدأ فعالياته فى 17 من الشهر الجاري، وينتهى فى آخره، هو واحد من فعاليات عديدة يقيمها نظام بشار الأسد، بقصد تنشيط السياحة والمساهمة بتحسين الوضع الاقتصادى المنهار.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true