التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..مدينة زويل وبنك الكويت الوطنى يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل 10 منح دراسية

وقعت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وبنك الكويت الوطني بروتكول تعاون لمدة خمس سنوات بقيمة مليون ومائتين وخمسين ألف جنيه مصرياً سنوياً وذلك لتمويل 10 منح دراسية لطلاب المدينة المتقدمين لعام 2018.
 
ويأتي البروتكول في إطار توافق استراتيجية الطرفين التي تهدف إلي دعم وتنمية البحث العلمي والعمل على تمكين المبدعين بكافة المقومات لتنمية المجتمع المصري، وهو ما يأتي متماشياً مع خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030 ، حيث يعد أحد الأهداف الرئيسية لمدينة زويل هو العمل على مواكبة كل ما هو جديد على صعيد العلم الحديث وتطوير مجال البحث العلمي من أجل وضع مصر في مكانة لائقة بين قائمة الدول المتقدمة علميا وبحثيا، بينما يؤمن البنك بأن التعليم المتطور هو السبيل الأول للنهوض بالدولة والانطلاق بها نحو مستقبل أفضل، وأنه أحد أهم وسائل التقدم والارتقاء داخل المجتمع المصري.
 
وقام بتوقيع الاتفاقية الدكتور شريف صدقي – الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والدكتور ياسر حسن – العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني. وشهد فعاليات التوقيع لفيف من أعضاء هيئة تدريس وإدارة مدينة زويل، بالإضافة إلى ممثلين بإدارة بنك الكويت الوطني.
 
وتضمن البروتوكول اختيار عدد من الطلبة ممن تنطبق عليهم الشروط للاستفادة من هذه المنح وفقاً لمعايير محددة والتي يأتي على رأسها تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة المستحقين لتلك المنح، وذلك لضمان استمرارية استفادة الطالب بالمنحة الدراسية، فضلاًعن ضرورة المحافظة على التفوق الدراسي والأداء الأكاديمي المميز طوال مدة الدراسة بالجامعة.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true