التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:12 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ الغربية يعقد اجتماعا لمناقشة سرعة الانتهاء من كافه المرافق بالمنطقة اللوجستية

أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أن إنشاء المنطقة اللوجستية بسبرباى تعد انطلاقة تجارية واستثماريه لمحافظة الغربية، وإنها تساهم في توفير حوالي 50 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة، مما يساهم في الحد من مشكله البطالة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية، بقاعه المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، لمناقشة سرعة الانتهاء من توصيل كافه المرافق بالمنطقة اللوجستية، والمقامة على مساحة 82 فدان بمنطقة سبرباى.

وخلال الاجتماع شدد محافظ الغربية على جميع الجهات المعنية بالتنسيق فيما بينهم لسرعة الانتهاء من توصيل كافه الخدمات والمرافق للمشروع، وكذا رد الشيئ لأصله.

وصرح المهندس إبراهيم الأشقر رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، أنه تم الانتهاء من محطة الصرف الصحي، وسوف يتم توصيل مياه الشرب فى موعد أقصاه 15 يوم، وجارى التنسيق بين مديرية الرى والطرق والسكة الحديد، لاستخراج التصاريح اللازمة لتوصيل الكهرباء والغاز والتليفونات .

ووجه محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة طنطا، بعقد اجتماع غدا الخميس، يضم الكهرباء والطرق والرى، وشركة الغاز، ومسئول الاتصالات للانتهاء من أعمال المقايسات واستخراج التصاريح اللازمة .

حضر الاجتماع المهندس أشرف دوس رئيس مجلس إدارة شركة فيرن بروجلوبال، والمهندس فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا، وعدد من القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة .

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true