التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 11:36 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رسالة الفنان محمد رياض للمصريين من داخل سجون طرة

قال الفنان محمد رياض إنه لشيء جميل أن نعيش التكافل الاجتماعي بهذا المشهد الرائع المتحضر، ومشهد رائع لخروج الغارمين وسداد ديونهم.

وأضاف "رياض": "سعيد بوجودي في حفل وزارة الداخلية للإفراج عن السجناء، ونتمنى أن تحذوا جميع المؤسسات نحو هذا الطريق، من خلال التكافل الاجتماعى والتعاون ومد يد العون للمحتاجين، فكلنا شعب واحد، حيث جاء ذلك على هامش الاحتفال بخروج الغارمين من السجون.

وأفرج قطاع السجون عن 1626 سجينا تنفيذا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 334 لسنة 2018 بشأن الإفراج عن السجناء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، وتم الإفراج عن 765 سجينا إفراج شرطيا، وتم الافراج عن 683 من الغارمين.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، خاصةً في مجال التواصل الاجتماعي مع أسرهم.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أصدر قرارا بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد السادس والستين لثورة 23 يوليو 1952، وفقاً لما نشرته الجريدة الرسمية، بعددها الصادر السبت، بقرار يحمل رقم 334 لسنة 2018.