التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:40 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. كيف تحافظ على صحتك على طريقة محمد صلاح

على طريقة النجم العالمى، محمد صلاح، كشفت الإعلامية جيهان منصور، كيفية المحافظة على الصحة، وذلك بعد أن تناول محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الانجليزى، والمنتخب الوطنى، مشروب جوز الهند فى فترة قضائه لإجازته الصيفية فى إحدى الجزر الآسيوية.

وأوضحت خلال تقديمها برنامج "الحياة أحلى"، على فضائية "الحياة"، أن المشروب الذى حمله صلاح هو حليب جوز الهند والذى يقدم فى الجزر الآسيوية بطريقة جميلة، داخل الثمرة نفسها، ومن فوائد شرب حليب جوز الهند، حيث يعد بديلا صحيا للمشروبات الرياضية لأنه يحتوى على نسبة عالية من البوتاسيوم، الذى يساعد على إعادة ترطيب الجسم بعد التمرين.

وأشارت إلى أنه يحتوى على سلسلة متوسطة من الدهون المشبعة، وهو مفيد للأشخاص الذين يعانون من مشاكل فى الكبد وسوء التغذية لدى الأطفال، كما يفيد للأشخاص بعد العمليات الجراحية ويساعد على خفض الكولسترول السئ فى الدم، كما يساعد على خفض الوزن لأنه يقلل من الشهية ويخفض نسبة السعرات الحرارية، ويساعد على حماية القلب من الذبحات الصدرية.

وكان النجم المصرى محمد صلاح نشر صور له عبر حسابه على "تويتر"، أثناء رحلته الترفيهية إلى جزر المالديف لقضاء عطلته السنوية، استعدادا للموسم المقبل مع فريقه ليفربول الإنجليزى.