التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:52 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..نقابة الاجتماعيين تنظم حفل تأبين للنقيب الأسبق

عقدت النقابة العامة للاجتماعيين، حفل تأبين للدكتور أسامة برهان، نقيب الاجتماعيين السابق، وذلك بحضور كل من :سامح عاشور نقيب المحامين، خلف الزناتى نقيب المعلمين، الدكتور طلعت عبد القوى رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية، الدكتور زكريا حشاد نقيب التطبقيين، والنائب مصطفى بكرى، وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق، ووليد الفيومى نقيب اجتماعيين الجيزة، والدكتور سيد عبد الغنى رئيس الحزب الناصرى الديمقراطى، النائب فتحى ندا نقيب الرياضيين، وممثل عن وزارة التضامن. 
قال الدكتور عبد الحميد زيد، القائم بأعمال نقيب الاجتماعيين، خلال كلمته، إنه عمل منذ 10 سنوات مع أسامة برهان، كان شخصا مهما اختلفا سويا لا يغضب منه، ويستمران في العمل سويا، فى مفاوضات خاصة بمشاكل الأخصائيين الاجتماعيين واستمرت لمدة سنوات، مؤكدا أن النقابة ستحافظ على طموحاته ووعوده للأعضاء، وتحويل النقابة إلى أفضل مؤسسة ديمقراطية، واتخاذ القرارات بشكل جماعى، مؤكدا أن النقابة بدأت فى دراسة كافة الملفات، وستجتهد لتحقيق ما كان يراه لصالح النقابة وأعضائها.
فيما قال النائب فتحى ندا، نقيب الرياضيين،: إن أداء الدكتور أسامة برهان، ترك أثر واضح على اتحاد النقابات المهنية، بشكل جعل كل نقابة تشعر أنها الأقرب لرئيس الاتحاد، مؤكدا أن كافة رؤساء النقابات يفخرون كونه كان صديق لهم.
من ناحيته، قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن الراحل أسامة برهان، يشهد له بامرين بالوطنية والإثارة فلا تجد موقف او واقعة او حدث وطنى إلا والراحل مشارك به وله دورا فيها فقد شارك في الكثير من الجبهات والحركات الوطنية وشغل مناصب عدة داخل الحزب الناصري.
كما قال النائب مصطفى بكرى، إن الدكتور أسامة برهان كان يغلب عليه الطابع الثورى، وكثيرا ما تحمل مصاعب للدفاع عن مشاكل الاخصائيين الاجتماعيين.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true