التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. نقل جثث الأطفال الثلاثة ضحايا الهرم من موقع الحادث لزينهم لتنفيذ أمر التشريح

نقلت سيارات الإسعاف منذ قليل جثث الأطفال الثلاثة الذين تم العثور عليهم مقتولين بجوار أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الهرم، إلى مشرحة زينهم بالقاهرة لتنفيذ أمر النيابة العامة بالتشريح، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتهم.

 

وظهر بموقع الحادث اثار دماء جثث الأطفال الثلاثة، فضلا عن الاكياس البلاستيكيه السوداء التى استخدمها الجانى فى التخلص من جثث الأطفال.

 

 فور نقل الجثث من موقع الحادث، رفعت أجهزة الأمن الكردون الأمنى من موقع الحادث، وعادة الحركة المرورية بشوارع الثلاثيني الذى شهد الواقعة لطبيعتها.

 

 

وقال مصدر قانونى، أن النيابة تنتظر تقرير الصفة التشريحية حول جثث الضحايا لتحديد سبب الوفاة بشكل دقيق، وان تعفن الجثث رغم أنه يشير إلى أن الواقعة حدثت منذ أيام عديدة إلا أنه لا يمكن الجسم بذلك، نظرا لارتفاع درجة الحرارة، التى تسهل عملية التعفن وتسرع منها.

 

وتباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق فى واقعة العثور على 3 أطفال مذبوحين بجوار فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية بالهرم، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وانتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور علي الجثث.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على 3 جثث لأطفال فى حالة تعفن، وعليها اثار ذبح بمنطقة الرقبة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، بعد تحرير محضر بالواقعة.