التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:59 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..كبير مشجعى منتخب مصر بالغربية: منتخبنا ظهر بصورة مشرفة

قال جمال حمدون كبير مشجعى منتخب مصر والشهير "بالرجل العلم" إن منتخبنا ظهر بصورة وأداء مشرف خلال مباريات كأس العالم ولكن لم يحالفنا الحظ ووقوعنا فى بعض الأخطاء هى التى أخرجتنا من البطولة، مضيفا: أنه سافر مع المنتخب لمساندته فى كأس العالم وسيظل يسانده لأنه يعتبر هذا عمل وطنى واجب عليه.

وأضاف حمدون لـ"اليوم السابع" أنه أصر أيضا على حضور مباراة الافتتاح لكأس العالم بين منتخبى روسيا والسعودية لمساندة ومؤازرة المنتخب السعودى الشقيق والذى كان يتمنى له تمثيل العرب تمثيل مشرف الذى يليق بنا خلال المباراة الافتتاحية، ولكن هذه هى كرة القدم لابد من صعود فريق على حساب آخر.

وأشار أن جمهور منتخب مصر ظهر بصورة مشرفة أمام جميع جماهير الفرق المنافسة، ولكن للأسف لم يحالفنا الحظ، ولكن سنظل نشجع منتخبنا لأنه واجب وطنى.

ووجه حمدون الشكر لكل من تحمل الأعباء الماليه لسفره لمساندة المنتخب هو و8 من أعضاء رابطة مشجعى منتخب مصر، وأنه كان يتمنى من اتحاد الكره المصرى سفر أكبر عدد من الرابطه لتمثيل مصر فى المدرجات خير تمثيل وتحفيز اللاعبين على الفوز.

وفى النهاية بعث كبير مشجعى منتخب مصر رسالة إلى جميع مشجعى ومحبى كرة القدم المصريه، قائلا: إن كأس العالم ليس نهاية المطاف ولابد من مساندة المنتخب والنظر نحو المستقبل وتجهيز منتخب قوى بإدارة فنية ناجحة تستطيع الصعود بنا مرة ثانيه إلى كأس العالم القادم وتحقيق نتائج أفضل.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true