التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...النيابة ترد على اعتراض فريد الديب بعد إضافة اتهام جديد لحبيب العادلي

تواصل الدائرة 14، بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار معتز خفاجى، نظر ثانى جلسات إعادة محاكة حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و 10 موظفاً بالوزارة لاتهامهم بالاستيلاء، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

وردا على اعتراض فريد الديب على طلب النيابة بإضافة تهمة تظفير وتربيح الغير للمتهمين من الأول للثالث، رد ممثل النيابة العامة قائلا :" النيابة لم تضيف تهمة جديدة، وإنما طالبت تعديل القيد الوصفى على ذات الوقائع، وهو الفعل المعاقب عليه بالمادة 215".

 

 

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين عصام أبو العلى وفتحى الروينى وسكرتارية أيمن القاضى وممدوح عبد الرشيد.

وعقب تأكيد المحامى فريد الديب محامى العادلى أنه لا يجوز إضافة تهمة تظفير الغير للمتهمين الأول والثانى والثالث كما طلبت النيابة العامة فى الجلسة الماضية، تدخل ممثل النيابة العامة وأكد أنه من حق المحكمة تعديل القيد والوصف وإضافة تهمة التظفير للمتهمين من الأول للثالث بأمر الإحالة فهى تهمة عن ذات الوقائع، فالنيابة لم تضيف تهمة جديدة وإنما طالبت تعديل القيد الوصفى على ذات الوقائع وهو الفعل المعاقب عليه بالمادة 215