التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:16 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..تكريم محمد الشرنوبى بدار أوبرا الإسكندرية لتميزه فى دراما رمضان 2018

كرمت الأكاديمية البحرية بدار الأوبرا بالإسكندرية، أمس الخميس، النجم الشاب محمد الشرنوبى لتميزه فى السباق الدرامى الرمضانى الماضى، حيث شارك الفنان فى عملين هما "أبو عمر المصرى" مع النجم أحمد عز، و"لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا.

وصعد الشرنوبى على خشبة المسرح وسط تصفيق شديد من الحضور الذين شهدوا لموهبته وإتقانه لأدواره، حيث ظهر النجم وهو يقوم بتحية جمهوره وشكرهم على دعمهم له.

 

والمعروف أن محمد الشرنوبى دائما ما يطل على الشاشة بأدوار جرئية يتحدى بها موهبته ويختبر إمكانياته، إذ لا يعترف النجم الشاب بتكرار أداء شخصيات جسدها من قبل ولا يعرف "منطقة راحة" يركن إليها فى عمله، فهو دائما متجدد ومتحمس لمستقبل أفضل وهو ما جعله مصدر إلهام لشريحة كبيرة من شباب جيله.

 

يذكر أن محمد الشرنوبى شارك خلال شهر رمضان الماضى بعمل من أبرز المسلسلات على شاشة on e، وهو مسلسل "أبو عمر المصرى" مع النجم أحمد عز، حيث ظهر فى دور "عيسى" ابن عم "فخر الدين" الذى يجسده النجم أحمد عز، ومع توالى الأحداث يتعرض لحادث مثير، حيث يتم قتله على يد "سمير العبد" رجل الأعمال الذى يجسده النجم فتحى عبد الوهاب، إذ شاهدت "خالة" فخر الدين "عارفة عبد الرسول" حلما بمقتل ابنها على هيئة يمامة تسقط على الأرض، كما أجاد أيضا فى دوره مع النجمة يسرا.