التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:39 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..الثاني على العالم في حفظ القرآن: نفسي أهل الخير يعالجوا بابا ويمشي على رجليه

 

قال الطفل مصطفى عبدالغنى محمود 11 سنة بالصف الرابع الابتدائى يقيم فى حى فيصل شارع العشرين ترعة عبدالعال 2 مجمع المدارس – الجيزة والثانى على العالم فى حفظ القرآن الكريم بالقراءات السبع، لـ"اليوم السابع": نفسى أطلع طبيب فى تخصص بابا لانه مريض ونفسى يتعالج، كما اتمنى أن أكون عالما من علماء القرآن الكريم.

وأكد الأب والحزن يملأ عينيه والأمل لم يفارقه فى أن يقدم له أهل الخير العلاج وإجراء العملية حيث يعول 3 أطفال محمود ومصطفى وعصام، ولا يوجد دخل للأسرة يعيشون منه ويكملون تعليمهم، حيث وهبه الله بأبناء متفوقون فى الدراسة كى يصبرونه على مصاعب الحياة.

وقال الأب ابنائى متفوقون دراسيا والحمد لله كما أن عصام أصغر ابنائى 7 سنوات، بدأ فى حفظ القرآن وهو فى سن الثالثة وختمه العام الماضى وهو عنده 6 سنوات وحصل على مراكز أولى فى جميع المسابقات.

بدأ الأب يحكى مأساته وقال أصبت فى حادث سياره عام 2013 ودخلت على اثره جميع المستشفيات وصرفت كل ما أملك وأجريت أكثر من 25 عملية واستأصلت خصية كانت ستؤدى بى لورم خبيث، كما أجريت عملية تحويل مجرى البول لأعلى السرة، وأجريت عملية قرح فراش، وفى كل مره تعود كما كانت، كما أجريت عملية تثبيت فقرات وعمليات بالساق والفخذ أكثر من 6 مرات، ولا أشعر بالجزء السفلى والبول والبراز، حيث اننى ألازم الفراش منذ سبع سنوات ونفسى أهل الخير يساعدونى فى إجراء عملية توصيل حبل شوكى خارج مصر "روسيا أو ألمانيا أو أمريكا" وعمل علاج طبيعى، وانا صرفت اللى ورايا واللى قدامى ولا يوجد لدى أى دخل ونفسى أقف على رجلى من تانى علشان أولادى حتى لا يلجأون للتداين من الغريب ويكملون تعليمهم، كما اننى مديون بـ33 ألف جنيه أجريت بهم عملية حقن خلايا جزعيه، كما اننى أذهب يوميا للمستشفى وهذا يتكلف مصاريف وانا لا أملك من الدنيا شىء واتمنى من الله أن يتكفل أهل الخير بعلاجى خارج مصر. للتواصل ت / 01100511395