التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:52 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شاطئ الغلابة فى العين السخنة :" مجانا والإقبال كبير"

تحولت عدد من الشواطئ بمنطقة الملفات الجبلية بالعين السخنة المطلة على خليج السويس لأماكن جذب كبيرة للمواطنين القادمين من القاهرة والمحافظات، نظرا لمجانية دخولها وعدم وجود رسوم مادية للنزول للمياه، واستخدام الشواطئ.

وعلى الرغم من أن الشاطئ ليس مجهز وممهد مثل الشواطئ الأخرى ولكن الإقبال عليه كبير جدا، خاصة من أبناء المحافظات المجاورة لمحافظة السويس.

ويقع شاطئ منطقة الملفات الجبلية بالعين السخنة على مسافة 130 كيلو متر من القاهرة، وعلى مسافة 40 كيلو متر من محافظة السويس، أما القادم من محافظات بورسعيد والإسماعيلية يجب أن يمر من مدينة السويس إلى العين السخنة.

وقال إيهاب نبيل، عامل من سكان القاهرة، أنه جاء إلى الشاطئ بالعين السخنة مستقلا دراجته النارية وأنها ليست المرة الأولى التى يأتى خلالها.

وأكد إيهاب، أن الشاطئ المجاور لمنطقة الملفات الجبلية بالعين السخنة، بالرغم من انتشار الحجارة ،يتميز أنه مجانى ولا توجد به رسوم للنزول إلى الشاطئ فهو شاطئ الغلابة بعيدا عن الشواطئ الخاصة بالفنادق والقرى السياحية المنتشرة بالعين السخنة.

وأضاف أحمد على، من سكان الجيزة:" أنا أقوم بالسفر فى أوقات الصيف كثيرا أنا وأسرتى إلى العين السخنة، وشيء مهم جدا وجود شاطئ مجانى، وأتمنى أن يتواجد أكثر من شاطئ مجانى بالعين السخنة لأنه يوجد من لا يستطيع سداد رسوم مالية للنزول للشاطئ."