التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ الغربية للسائقين: "اللى هيزود الأجرة مش هدخله الموقف"

قال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إنه سيتم دعم المحافظة خلال الفتره القادمة بأكثر من 200 سيارة نقل جماعي لنقل الركاب وتخفيف العبء عن المواطن بأسعار مخفضة، جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمجمع مواقف سبرباي بمدينة طنطا، للوقوف على مدى الالتزام بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة والتي تم اقرارها بعد زيادة اسعار الوقود.

 

وأكد محافظ الغربية للسائقين، أن الزيادة الجديدة تم إقرارها بعد عقد عدة اجتماعات مع شرطة المرور ونقابة السائقين وإدارة المواقف لوضع زيادة تتناسب مع السائقين والمواطنين.

ووجه محافظ الغربية تحذيرا شديد للسائقين قائلا: "اللي هيزود التسعيره مش هدخله الموقف تاني وبلاش تيجوا على المواطن الغلبان".

 

واستمع المحافظ للمواطنين وطالبهم بدفع التعريفة المقررة فقط والإبلاغ عن أي سائق يطلب إجرة إضافية من خلال أرقام الواتس آب التي خصصتها المحافظة، والتي تم طبعها على استيكرات ولصقها على زجاج السيارات.


ورافق المحافظ خلال جولته اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، المهندس فتحي عبد الحميد السكرتير العام المساعد، اللواء ناصر طه مدير الاداره المركزية بالمحافظة، واللواء محمد دبور مدير اداره المواقف، والعميد عبد الحميد خميس رئيس مباحث مرور الغربية.