التوقيت الجمعة، 22 يونيو 2018
التوقيت 07:09 م , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

أخبار

فيديو.. كامل الوزير ومحافظ مطروح يسلمان تعويضات بـ 93 مليونا لأهالى "رأس الحكمة"

سلم اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، واللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء التعويضات، لـعدد  99 أسرة من أهالى قرية رأس الحكمة، شرق مدينة مرسى مطروح  بإجمالى  مبلغ 93 مليون  جنيه، تعويضًا عن إخلاء أراضيهم لإقامة أحد المشروعات القومية بالمنطقة.

ووجه ممثل عن أهالى منطقة رأس الحكمة، وعمد ومشايخ مطروح، ورابطة شباب مطروح، الشكر للمحافظ على الوفاء بالوعد وصرف التعويضات العدالة للمستحقين من الأهالى، طبقًا لنتائج عمل اللجنة التى قامت بالرفع المساحى للمنطقة، بدقة وتقييمها بالأسعار الحالية.

كما تم توجيه التحية والشكر لرئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لتواجده بين أبناء القبائل، وحرصه على التواجد براس الحكمة لصرف التعويضات.

وأكد اللواء كامل الوزير، خلال كلمته على شكره وتقديره لأهالى مطروح، لحرصهم على تقديم مصلحة الوطن عن أى شىء آخر.

وقال محافظ مطروح، خلال اللقاء: "إننا اليوم نقوم بتوزيع التعويضات العادلة الشاملة لأهالى منطقة رأس الحكمة، لتفى الدولة بوعودها".

وأضاف المحافظ "لن يضار أى مواطن مصرى، فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى مع حفاظه على حقوق كل أبناء الوطن، ونؤكد أننا نشترك جميعًا فى بناء وطننا، ولعل ما نشهده من تغيير على الساحة العالمية، يستدعى أن نتكاتف جميعًا من أجل الحفاظ على وطننا وتنميته وتقدمه، بتعزيز جهودنا جميعًا وليس بجهود منفردة، فمصر لن تنهض إلا بسواعد أبنائها الشرفاء المخلصين، وبمشاركتهم الجادة فى عملية التنمية والدفع بها".

وأكد أن أبناء مطروح على قلب رجل واحد، خلف قياداتهم السياسية والقوات المسلحة، مع استعدادهم الدائم واستجابتهم الفورية لنداء الوطن.

وأضح المحافظ: " قمنا بالرفع المساحى للمنطقة مع حرصنا على تواجد ممثلين عن كل قبيلة مع لجنة الرفع المساحى لحصر جميع الأراضى الزراعية والفضاء والمبانى المقامة على الأراضى بدقة، حفاظا على حقوق المواطنين بالمنطقة، بتعاون الأهالى وصولاً لصرف التعويضات العدالة على المواطنين فى سهولة ويسر".

 

وفى نهاية اللقاء، هتف أهالى رأس الحكمة "تحيا مصر"، وسط حالة من السعادة.

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات