التوقيت الجمعة، 22 يونيو 2018
التوقيت 07:10 م , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

أخبار

فيديو.. والد النني: أحلم بالمشاركة في الدوري الممتاز بفريق يحمل اسمي

عشرات الأطفال من عشاق الساحرة المستديرة ومحبي لعبة كرة القدم يشاركون في تدريبات شاقة داخل ملعب صغير قبل ساعات من أذان المغرب في رمضان، هكذا كان المشهد داخل ملعب النني، والد اللاعب المصري محمد النني المحترف ضمن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي.

يقول ناصر النني، والد اللاعب محمد النني أثناء متابعته لتدريبات عدد من المشتركين في مدرسة النني للكرة: "أنا متمسك بأن يكون لديّ أكاديمية تبه ما شاهدته في النادي الأهلي أثناء تواجد نجلي هناك"، ويضيف: "لقد تعلمت كثيرا من الكابتن بدر رجب وعلاء ميهوب، ودا اللي حببني في المدرسة، ومن وقتها وأنا قررت أعمل أكاديمية علشان يفضل اسم النني موجود على طول".

وعن حلمه في هذه الأكاديمية، قال النني الأب: "تمنى تطويرها في أسرع وقت كي تصبح نادي يحمل اسم النني، وأتمكن من خلاله من المشاركة في الدوري العام"، موضحا أنه يقدم لاعبين لعدد من الأندية المصرية على رأسها إنبي والمحلة والمقاولون العرب".

أما عن مدي استفادته من تواجد نجله محمد الننى في صفوف أرسنال الإنجليزي، قال إنه يكتسب العديد من الخبرات التدريبية أثناء زيارته لنجله في إنجلترا، ومتابعته  لطريقة التدريب، الأمر الذي يدفعه إلى تطبيق تلك الطريقة  داخل الأكاديمية الخاصة به، كي يتمكن من تخريج جيل من اللاعبين القادرين علي الصبر وتحمل الصعاب في كافة الأجواء والظروف.

 

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات