التوقيت الإثنين، 14 أكتوبر 2019
التوقيت 01:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو ... رئيس البرلمان: الأيام الصعبة طويت تماما وسنجنى الثمار فى الأيام القادمة

كد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن الأيام الصعبة طويت تماما وسنجنى الثمار فى الأيام القادمة ولا تتعجلوا جنى الثمار ونأمل أن تكون الثمار قد اكتملت فى نضجها لتعود بالخير على جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك خلال فعاليات مناقشة رسالة الماجستير يترأسها الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب والمقدمة من الدكتور فتحى ندا عضو مجلس النواب بعنوان المسئولية الإدارية للدولة عن ظاهرة شغب الملاعب (دراسة مقارنة)، بقاعة المؤتمرات بإدارة جامعة طنطا.

 

بحضور اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، ونواب البرلمان بمحافظة الغربية، وعمداء كليات جامعة طنطا.

 

وبدأت الفعاليات بالسلام الجمهورى، وقال رئيس مجلس النواب إن محافظة الغربية من المحافظات العريقة ذات التاريخ الروحى لمصر، التى يوجد بها مسجد السيد البدوى، وهى أيضا التاريخ الاقتصادى لمصر بوجود أول قلعة صناعية شركة غزل المحلة بمبادرة من رجل الصناعة الأول طلعت باشا حرب.

 

وأضاف: "محافظة الغربية لها دلالة أخرى، والتى كان بها أستاذى عبد الأحد جمال الدين، وأستاذى الدكتور رمزى الشاعر أستاذ القانون العام، لافتا إلى أن الجامعة منذ نشأتها كانت تتبع جامعة الإسكندرية واستقلت عام 1972 ووصلت كلياتها لـ13 كلية".

 

وتابع أن جامعة طنطا أصبحت من الجامعات الكبرى على مستوى الجمهورية ويحارب رئيسها لجعلها فى مصف الجامعات العالمية والعربية، لافتا إلى أن نواب محافظة الغربية مزايا عديدة فهم يجمعون مابين الخبرة وتتمثل فى نائبين قديمين محمد مرعى رئيس الهيئة البرلمانية لاعضاء مجلس النواب عن محافظة الغربية.

 

وأوضح أن نواب الغربية متحدين يدافعون دائما عن مصالح محافظة الغربية، موجها التحية والتقدير لكل نواب محافظة الغربية.

 

واختتم رئيس البرلمان كلمته "عاشت مصر حرة مستقلة تنشد السلام وتتجه نحو الرخاء والمستقبل أفضل.